الأرصاد توضح حالة طقس الـ6 أيام مقبلة.. تفاصيل

الطقس

الاحد 22 يناير 2023 | 08:45 مساءً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
كتب : إخلاص عبدالحميد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس التي تشهدها مدن ومحافظات مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، بدءًا من غد الاثنين 23 يناير وحتى السبت 28 يناير، على أن تشهد البلاد طقسا باردا في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبًا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، إلى أنه من المتوقع أن يشهد طقس غد الاثنين شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدي من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وقد تكون كثيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات.

ويسود طقس الثلاثاء 24 يناير والأربعاء 25 يناير، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تشهد مناطق من القاهرة الكبرى نشاط الرياح على فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن إلى أن طقس الخميس 26 يناير يسوده شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

ويسود طقس الجمعة والسبت المقبلين، نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا