وزير الرياضة يناقش الاستعدادات النهائية لإطلاق Sports Expo

وزير الرياضة

الاحد 22 يناير 2023 | 05:15 مساءً
وزير الرياضة
وزير الرياضة
كتب : بلدنا اليوم

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا موسعا مع رؤساء وممثلي 22 اتحادا رياضيا وممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة، وذلك بغرض مناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة بإقامة المعرض الدولي Sports Expo، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن ينطلق المعرض يوم 22 فبراير 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والذي سيقام لمدة أربعة أيام.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المعرض يعد واحدا من أهم مخرجات النهضة الرياضية التي تشهدها مصر حاليا في شتى المجالات.

ومن المقرر أن يشهد المعرض الدولي sports expo جميع التفاصيل الخاصة بالتطور ومشروعات النهضة الرياضية في في المنظومة الرياضية المصرية بوجه عام، حيث سيضم المعرض العديد من الأجنحة المتضمنة مشاركة جميع الاتحادات الرياضية المصرية والأندية الرياضية وعروض ومساهمات المئات من الشركات والمؤسسات الرياضية في مصر والدول العربية والأجنبية في الشأن الرياضي والمستلزمات الرياضية.

ومن المقرر أيضا أن يتضمن المعرض تنفيذ العديد من الأنشطة التي ستقام على هامش فعاليات الأساسية، ومنها المؤتمر العلمي الذي سيشارك فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد المصري وجميع المعنيين والمختصين بالشأن الرياضي، إضافة إلى عدد العديد من الندوات وورش العمل لاستعراض البنية الرياضية والشبابية المصرية وإمكانيات مصر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى الدولية والتعريف بقدرات مصر الكبيرة في هذا المجال.

وتشهد الأيام المقبلة عقد العديد من الاجتماعات المعنية بوضع اللمسات النهائية للمعرض وفعالياته المتنوعة.

رئيس الوزراء وزير الرياضة
وزير الرياضة

اقرأ أيضا