عودة أغنية محمد رمضان و عدوية و نجلة " علي وضعنا " علي الموقع الشهير اليوتيوب

السبت 21 يناير 2023 | 09:00 مساءً
علي وضعنا
علي وضعنا
كتب : نهى أحمد

 بعد انتهاء الازمة  الواقعة ما بين الفنان محمد رمضان و محمود بدر ، عضو فريق شارع 3، بعد اتهامه لرمضان بسرقة كلمات الأغنية،  عادت أغنية "على وضعنا"  بعد حجبها من النشر  منذ قليل عبر موقع يوتيوب كما كانت .

أغنية " علي وضعنا " تجمع كل من النجم محمد رمضان  بالنجم أحمد عدوية ونجله محمد ، والأغنية من كلمات  أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

ويذكر ان رمضان عقب انتهائة من الأغنية قام بالترويج لها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب (على وضعنا) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

والجدير بالذكر  آخر أعمال محمد رمضان الغنائية أغنية "لو ناسيين أفكركوا" التي طرحها عبر "يوتيوب"، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز.

وكانت اخر اعمال المطرب محمد عدوية هي أغنية " ههد المعبد "من  إنتاج: شركة " كلمة " للمنتج ياسر حسنين، كلمات: هاني رجب. ألحان: وليد نور، توزيع: هارون، جيتار: مصطفي اصلان. قانون: ماجد سرور، صولو اورج: شاهي، هندسة صوتية وميكس وماستر: خالد رؤوف.