"التنشيط السياحي" تعلن خريطة المعارض السياحية القادمة 2023

السبت 21 يناير 2023 | 03:09 مساءً
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة
كتب : نوران خالد

أعلنت الهيئة العامة للتنشيط السياحي برئاسة عمرو القاضي التابعة لوزارة السياحة والأثار، عن خريطة مشاركتها في المعارض السياحية الدولية للعام الجاري 2023،  لتكون الجهة الرسمية المنوطة بتمثيل مصر في تلك المعارض.

حيث استلمت غرفة الفنادق والمنشآت السياحية والشركات المنظمة للبرامج، إخطارا رسميا من الهيئة بضرورة إبلاغ الراغبين في المشاركة، حيث يمكن للمنشأة حجز موقعها بجناح الهيئة بأي من المعارض مقابل 2500 يورو.

أهم المعارض التي انهت الهيئة مشاركتها: 

وشاركت الهيئة قبل أيام بمعرض Travel EXPO/Explore the world والذي يعقد بالنرويج خلال الفترة من 13 إلى 15 يناير 2023، وحاليا تشارك معرض الفيتور السياحية المنعقد خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٢ يناير الجاري، وتختتم غدا.

أهم المعارض المقرر المشاركة بها خلال الفترة المقبلة

ومن المقرر أن تشارك الهيئة بداية في المعرض السياحي Holiday World Show بدبلن في أيرلندا، والمزمع انعقاده في الفترة من 27 إلى 29 يناير 2023.

-تشارك بعدها معرض SATTE 2023 والمزمع عقده بمدينة نيودلهي في الهند خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير 2023.

-تشارك الهيئة أيضا بمعرض في المعرض السياحي KITF 2023، والمزمع عقده بمدينة ألماطى في كازاخستان، خلال الفترة من 19 إلى21 أبريل 2023.

-معرض MITT والمزمع عقده بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس 2023، وقد تم مد فترة المشاركة بهذا المعرضحتى الأول من ديسمبر المقبل.

- تشارك الهيئة بمعرض ATM Dubai والمزمع انعقاده خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو 2023.

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن الهيئة تسعى إلى جذب عدد من الأنماط السياحية الجديدة والترويج لها من قبل تنشيط السياحة خلال الفترة الماضية لحذب أنماط سياحية جديدة، خاصة وأن المحافظات السياحية قادرة على استقبال كل محبي الأنماط السياحية المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمة مختلفة ومميزة في كل نمط سياحي. 

اقرأ أيضا