أبرزهم حسن الرداد.. رفع 3 أفلام من دور العرض السينمائي

الخميس 19 يناير 2023 | 01:33 مساءً
فضل ونعمة وتحت تهديد السلاح وهاشتاج جوزنى
فضل ونعمة وتحت تهديد السلاح وهاشتاج جوزنى
كتب : ريهام كمال

رفعت دور العرض السينمائى 3 أفلام هذا الأسبوع بعد فترة من عرضها وانخفاض إيراداتها خلال الفترة الماضية، حيث تستعد دور العرض لاستقبال أفلام جديدة للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

نرشح لك: دراما رمضان 2023.. انطلاق تصوير المسلسل التاريخي الديني "معاوية" في تونس

أول الأفلام التي رفعتها دور العرض، فيلم تحت تهديد السلاح، بطولة حسن الرداد، الذي عرض يوم 2 نوفمبر الماضى ووصلت حصيلة إيراداته إلى 8 ملايين و700 ألف جنيه.

الفيلم بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ثاني الأفلام التي رفعتها دور العرض فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، اسما ابراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وحقق أمس إيرادات بلغت نحو1،827 جنيهًا في شباك التذاكر.

و ثالث الأفلام التي تم سحبها من دور العرض السينمائي، فيلم "هاشتاج جوزني" وحقق إيرادات بلغت 4 ملايين و 300 ألف جنيه والفيلم بطولة أمير المصرى، مايان السيد، صابرين، بيومى فؤاد، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سامى مغاورى، محمد محمود لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.