جماعة الدم .. إصدار جديد للكاتب الصحفي عبدالناصر محمد

الثلاثاء 17 يناير 2023 | 08:42 مساءً
كتاب جماعة الدم
كتاب جماعة الدم
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت العالمية للصحافة والنشر والتوزيع برئاسة الكاتب الصحفى هشام جاد كتاباً جديداً تحت إسم " جماعة الدم " للكاتب الصحفى عبد الناصر محمد.

يتم عرض كتاب جماعة الدم فى دار المعارف وذلك فى المعرض الدولى للكتاب القادم والذى سوف تحتضنه القاهرة فى الفترة من 24 يناير الحالى إلى السادس من فبراير القادم ، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يسرد الكاتب فى كتاب جماعة الدم سلسلة الجرائم التى ارتكبها تنظيم الإخوان منذ تأسيس هذه الجماعة على يد حسن البنا عام 1928 وحتى سنة  1997.

ناقش الكتاب هذا التنظيم الإرهابى من الناحية الشرعية ورصد آراء كبار العلماء والفقهاء حول هذا التنظيم والذين أكدوا أنه يعد أحد الفرق النارية وأنه رفع شعار دموى هدفه تحقيق الفُرقة بين فئات المجتمع المصرى والعديد من المجتمعات الأخرى.

كشف الكاتب عبد الناصر محمد العلاقة المريبة بين الإحتلال البريطانى وجماعة الإخوان حيث أن الإحتلال لعب دور بارز فى إنشائها فضلا عن كشف عمليات التمويل الأجنبى الذى حصل عليه حسن البنا من أباطرة الإحتلال وأيضا علاقته المشبوهة بالمخابرات البريطانية والفرنسية.

وأوضح أن هذا الدور لعبه كل من جلس على مقعد المرشد العام لجماعة الإخوان ولكن مع أجهزة المخابرات المعادية وعلى رأسها المخابرات الأمريكية التى لاتزال ترعى وتدعم هذا التنظيم.

وقد كشف الكاتب عبر رحلة زمنية ممتدة ما قامت به هذه الجماعة من جرائم طالت الرموز الوطنية والفنية والدينية والسياسية والفكرية للوطن إما لأنها عارضت فكر الجماعة الدموى المنحرف أو تنفيذا لأوامر المخابرات الأجنبية التى تتحكم فى تلك الجماعة الماسونية فقدم بذلك الكاتب الأدلة القاطعة على إرهاب ودموية الجماعة وإنحرافها عن الوطنية الحقة والدين القويم.