وزير التعليم يكشف مصير الطلاب المصريين بالخارج غير المتمكنين من أداء الامتحانات

وزير التعليم

الاحد 15 يناير 2023 | 11:12 مساءً
الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب : بلدنا اليوم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مصير الطلاب المصريين بالخارج الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات الامتحانات خلال اليومين الأول والثاني، وذلك نظرًا للمشاكل التقنية المتكررة التي واجهت المنصة الإلكترونية للامتحانات منذ أمس السبت بسبب كثافة الدخول على المنصة.

أشارت وزارة التربية والتعليم في بيان له، إلى أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من اجراء الامتحان عبر المنصة الإلكترونية خلال اليومين الأول والثاني من الامتحانات، يمكنهم الدخول عبر الرابط الجديد لتحميل الامتحان وورقة الإجابة ثم إرسال ورقة الإجابة وفقًا للخيارين السابق ذكرهما.

وتتقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الاعتذار والتقدير، لأبنائنا من الطلاب المصريين في الخارج نظرًا للمشاكل التقنية المتكررة التي واجهت المنصة الالكترونية للامتحانات منذ أمس السبت بسبب كثافة الدخول على المنصة.

وذكرت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب المصريين بالخارج الدخول عبر الرابط التالي لأداء الامتحانات. 

في وقت سابق، طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أولياء الأمور التأكيد على الطلاب المصريين في الخارج بتأدية الامتحانات المقررة عليهم خلال اليوم سواء بشكل إلكتروني أو ورقى عبر الدخول المباشر للمنصة الإلكترونية للامتحانات.

وشددت وزارة التعليم، على أولياء الأمور عدم اللجوء لأي برامج للدخول على المنصة والتواصل مع الدعم الفني على المنصة في حال مواجهة أي مشكلة، حيث تم إتاحة الامتحانات سواء نسخة إلكترونية أو ورقية على مدار اليوم بالكامل.

اقرأ أيضا