بعد سخريتها منه.. تفاصيل الحرب الباردة بين شاكيرا وبيكيه في الساعات الماضية

الاحد 15 يناير 2023 | 01:12 مساءً
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه
كتب : ريهام كمال

شهدت الساعات الماضية حربًا باردة بين النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا، وحبيبها السابق نجم الكرة الأسباني بيكيه، وخاصةً بعد طرحها أغنية للسخرية منه وحبيبته الجديدة.

نرشح لك: "أذكى وأخف دم ست في الدنيا".. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وأصبحت أغنية شاكيرا الجديدة والتي تسخر فيها من حبيبها السابق بيكيه رائجة على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ إطلاقها حيث أشاد المعجبون والفنانون والمشاهير بالنجمة الكولومبية، لكن اسمان مذكوران في الأغنية كان لهما أيضًا ما رد على ذلك.

ردت العلامتان التجاريتان Casio و Renault، مازحتين للإشارة إلى كل منهما في الأغنية، "انت استبدلت ساعة رولكس بـ كاسيو" في إشارة إلى أن ساعات كاسيو أقل بكثير من ساعة رولكس الباهظة الثمن لترد شركة Casio في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بطاريات ساعات كاسيو تعيش فترة اطول من علاقة بيكيه وشاكيرا، قد لا نكون مثل روليكس، ولكن عملاءنا مخلصون لنا"، في إشارة إلى خيانة بيكيه لها.

أما عن Renault، جاء تعليقها كالتالي: "للرجال والفتيات مثلك، ارفع الصوت!"، في اشارة عن أغنية شاكيرا.

وأعلن بيكيه، تعاقده مع علامة "كاسيو" الشهيرة للساعات لرعاية دوري الملوك،  وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتنظم أيام الأحد وانطلقت في الأول من يناير الجاري.وذلك بعد الأغنية الأخيرة التي تهكمت عبرها شاكيرا من عشيقها السابق بيكيه، ورد قائلًا: "ساعة كاسبو تدوم مدى الحياة".

ومن جانبها قررت شاكيرا أن تهاجم أيضًا والدة بيكيه من خلال وضع دمية شمطاء على شرفة منزلها التي تطل على منزل جارتها أم بيكيه.

كما قامت شاكيرا، بتشغيل أغنيتها الجديدة بأعلى صوت ولساعات طويلة، وهي هجوم موجه لحبيبها السابق بيكيه.