نجم أوكلاند سيتي: مباراة الأهلي ستكون صعبة.. ولاعبو المارد الأحمر يشبهون محمد صلاح

كأس العالم للأندية

السبت 14 يناير 2023 | 12:59 مساءً
أوكلاند سيتي
أوكلاند سيتي
كتب : دينا مفرح

تعاقد فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، مع ريجونت موراتي، مدافع فريق أوكلاند يونايتد، استعدادًا لمواجهة الأهلي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي مع أوكلاند سيتي، يوم 1 فبراير المُقبل، ضمن افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب في الفترة من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته.

وقال موراتي، في حديثه بعد التوقيع مع أوكلاند سيتي: "أنا متحمس جدًا للانضمام إلى نادي أوكلاند سيتي، وأتطلع لاتخاذ هذه الخطوة التالية فى هذا النادى مع كأس العالم للأندية أمامنا".

وأضاف: "أنا ممتن لعودتي وأشعر بأنني محظوظ للغاية للتوقيع مع نادي أوكلاند سيتي، وآمل أن أتمكن من مساعدة الفريق فى تحقيق أهدافه هذا العام".

وتابع: "متحمس جدًا للمشاركة فى كأس العالم للأندية بالمغرب، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي على المستوى الشخصى".

وواصل: "المغرب بلد كرة قدم عظيم، ومشجعي المغرب شغوفون، ومنتخبهم الوطنى قدم كأس عالم جيدا جدًا".

وعن مواجهة الأهلى فى المباراة الافتتاحية، قال موراتي: "مباراة الأهلي المصري ستكون صعبة، تفكر في لاعبين مثل محمد صلاح، وهو لاعب عالمي، وهو من هذا الجزء من العالم، لذلك يمكننا أن نتوقع مباراة صعبة للغاية".

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت أمس الجمعة، بأكاديمية محمد الخامس لكرة القدم بالعاصمة المغربية الرباط، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي لـ الفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

اقرأ أيضا