النشرة المرورية صباح السبت.. انتظام حركة المرور في القاهرة والجيزة

إنتظام في حركة المرور

السبت 14 يناير 2023 | 10:08 صباحاً
إنتظام في حركة سير السيارات
إنتظام في حركة سير السيارات
كتب : محمود الطحاوي

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال ساعات الذروة الاولي، حالة من السيولة المرورية،وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق مع وجود أمني مكثف في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

انتظام في حركة سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت كثافة مرورية أعلى كوبري كورنيش النيل، المتجه إلى مناطق حلوان.

وتنتظم حركة سير السيارات عند المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، للسيارات الملاكي الخاصة ولا تنصح الإدارة العامة للمرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات، وسط هدوء الحالة المرورية على الطرق.

وشهد طريق كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلي شارع القصر العيني، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السير.

فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظام في حركة سير السيارات، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.