كواليس مشادات جهاز النادي الأهلي مع حكم مباراة المصري

الجمعة 13 يناير 2023 | 10:13 صباحاً
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري
كتب : دينا مفرح

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، الحوار الذي دار بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، والجهاز الفني مع وليد عبد الرازق، حكم مباراة الأهلي والمصري، عقب المباراة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات له: "رأيت سيد عبد الحفيظ، ومدربي الأهلي وبعض اللاعبين يتناقشون مع الحكم عقب نهاية المباراة، واللاعبين كانوا غاضبين من إنذار محمود متولي، مدافع الفريق".

وأضاف: "قلت لهم "معلش"، قالوا إن متولي، حصل على إنذار ولديهم مباراة، ولم يكن لدي تركيز، بأن المباراة ستكون أمام الزمالك، هم يروا أنه تعجل في إشهار البطاقة الصفراء، وليس لدي التفاصيل".

نرشح لك: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 - 1 - 2023 والقنوات الناقلة

وعن الحكم قال إبراهيم حسن: "الحكم اجتهد في المباراة واللقاء كان صعبًا عليه وعلى أي حكم"

وتابع: "عقب عودتي إلى المنزل شاهدت الفيديو ووجدت أن فريقي يستحق ضربة جزاء لصالح جريندو، والغريب عدم إعادة الكرة أو رويتها من قبل تقنية الفيديو".

وعن استحقاق الأهلي لضربة جزاء قال: "الأهلي لا يستحق ضربة جزاء، واحتكاك محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي مع محمود جاد، حارس المصري، لا يرتقي لوجود ضربة جزاء.. جاد، نجح في استخلاص الكرة، فالحارس لديه حصانة اللعب بيده".

وتعادل الأهلي والمصري، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا