بعد نجاح حكاية "روليت".. نجلاء بدر: أشجع الدراما ذات الحلقات القصيرة

الخميس 12 يناير 2023 | 03:54 مساءً
نجلاء بدر
نجلاء بدر
كتب : ريهام كمال

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها البالغة بنجاح "حكاية "روليت"، من ضمن حكايات مسلسل "من كل أسبوع حكاية".

نرشح لك: في ذكرى وفاة ليلى فوزي.. رجال في حياة فرجينيا جميلة الجميلات

وكشفت نجلاء بدر، أنها تشجع الدراما ذات الحلقات القصيرة، فكرة الخمس حلقات فكرة صحية جدا لكتابة السيناريو خاصة أن المط الكثير يدمر الدراما، وتعتبر هذه النوعية من الدراما هي المستقبل وواقعية أكثر وتتماشى مع العصر الحالي والتطور الذي تشهده الصناعة.

وأشارت أن هذا لا يمنع من متعة مشاهدة الـ30 حلقة خاصة بشهر رمضان الكريم، وهناك مسلسلات تستحق الـ30 حلقة نظرًا لتمكن المؤلف دون مط أو تكرار وملل، وفي النهاية العمل الجيد يفرض نفسه بالساحة الفنية.

وأكدت أنها لم تتوقع ردود الأفعال القوية التي تلقتها حول حكلية "روليت" ونجاحه بالشكل الكبير الذي حققه، ولديها إيمان قوي بأن أي عمل فني متكامل الأركان والعناصر، يتأثر به المشاهد ويمس قلوب كل من يشاهده.

وأضافت بأن الشعب المصري معروف بأنه متأثر جدًا بالدراما، ويحب الحكايات والقصص الممتعة، وما جذبها للعمل أنه يتوفر به كل عناصر النجاح، لافتة أن النجاح الذي حققه وردود الأفعال تدل على وعي وإدراك وتقدير الجمهور المصري العظيم الذي تربى على الدراما.

وتابعت أن الجمهور المصري يٌقيم العمل الجيد بصدق وبدون مبالغة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أبدًا أن يتصدر التريند، وأنها لم تهتم منذ البداية بأنه يتصدر التريند بقدر أن يكون عمل هادف وممتع للجمهور.

واختتمت نجلاء بدر، بأن شخصيات العمل هي من شجعتها وحمستها لتجسيد الدور، حيث أن شيرين، التي جسدت شخصيتها هي ممثلة، وزوجها محمود الذي جسده الفنان نضال الشافعي مخرج، فالشخصيتان تمثلان مهنتهما الحقيقية، مما جعل الأمر ممتعا بالنسبة لهم، بالإضافة إلى تمكن المؤلف من تجسيد الشخصيات بشكل واقعي وليس افتراضيًا.