هل ينجح أمير مرتضى في خطف مروان عطية من النادي الأهلي؟

التنافس مستمر بين الأهلي والزمالك..

السبت 07 يناير 2023 | 05:59 مساءً
مروان عطية
مروان عطية
كتب : كريم مصطفى

تشير عدد من التقارير الصحفية، إلى نجاح إدارة النادي الأهلي في ضم لاعب نادي الاتحاد السكندري مروان عطية، لصفوفه بعد إنهاء المفاوضات مع فريقه السكندري ضمن صفقات الميركاتو الشتوي في يناير الجاري.

مروان عطية.. التنافس مستمر بين الأهلي والزمالك

وحاول نادي الزمالك، خطف نجم الاتحاد السكندري وغلق الباب أمام المارد الأحمر والحصول على خدمات اللاعب بتيشرت القلعة البيضاء.

وفي إطار استعدادات نادى الزمالك لملاقاة نادى الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ13 من عمر مسابقة الدوري المصري المباراة تقام يوم الأربعاء القادم الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب، يأتي السؤال الأهم، هل يستغل المشرف العام على الكرة في نادى الزمالك أمير مرتضى منصور مباراة الفريقين في إنهاء صفقة لاعب نادي الاتحاد السكندري مروان عطية؟ والحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الزمالك في ظل مشاركة الأبيض في أكثر من بطولة.

أرقام مروان عطية

مروان عطية هو لاعب ولد في 12/8/1998 ويبلغ من العمر 24 عام يشارك مع الاتحاد السكندري منذ 2019 بعد تصعيده من قطاع الناشئين بالنادي.

شارك مع الاتحاد السكندري هذا الموسم في 10 مباريات، وسجل هدف واحد وحصل على 3 بطاقات صفراء حيث سجل هذا الموسم هدفه في شباك طلائع الجيش.

بشكل عام فإن لاعب الوسط شارك مع الاتحاد السكندري في 94 مباراة بواقع 91 مباراة في الدوري المصري و 3 مباريات في كأس مصر وسجل خلالهم هدف وصنع 6 أهداف

ما يميز مروان عطية أنه شارك مع الاتحاد السكندري في أكثر من مركز حيث خاض مباريات كثيرة ويجيد اللعب في مركزين خط الوسط رقم 6 , 8 كما شارك في مراكز أخرى كا صانع ألعاب وظهير أيمن وجناح أيمن وقلب دفاع وأجاد في هذه المراكز ما يجعله لاعب مميز لأي فريق

سبق وأن أنضم مروان عطية إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة روى فيتوريا ولكنه لم يشارك رسميا.

اقرأ أيضا