الزعيم عادل إمام وقف بجانبي في "بخيت وعديلة.. أبرز تصريحات محمد هنيدي

السبت 07 يناير 2023 | 04:08 مساءً
محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : ريهام كمال

حل الفنان محمد هنيدي، ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

نرشح لك: حكيم يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

ويُقدم لك "بلدنا اليوم" أبرز تصريحات محمد هنيدي، خلال الحلقة.

- أفكر ساعات في عمل حاجات غير كوميدية، ولكن ممكن يحصل صدمة عاطفية بيني وبين الجمهور، والجمهور يدخل أفلامي مهيئا للكوميديا فصعب أغير.

- الكوميديا سلعة مطلوبة بشكل غير عادي ومينفعش أتخلى عنها، وخايف أمثل بجد الناس تضحك، والكوميديان مينفعش يطلع يضرب ناس ولكن يتضرب، ولما بيحصل له أزمة في الفيلم الناس تتعاطف معه.

- فيه مفاجأة قريبا لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولن أفصح عنها حاليا.

- الاستمرارية هي نعمة من رب العالمين والمهم استغلال هذه النعمة.

- تشتغلي للناس وتتحدثي عن الذي يهمهم مثل تقديم شخصية مدرس بطريقة لطيفة في رمضان مبروك.

-  لما تشتغلي مع قامات تستفيدي منهم مثلما عملت مع الفنانة القديرة سميحة أيوب في (تيتة رهيبة) وأول ما عرضنا عليها السيناريو كانت مبسوطة جدا، ولم أتخيل غيرها في الدور.

- ربنا كرمني في بدايتي بحب الناس ووجدت الكثير من الفنانين الذين ساعدوني، بداية من المسرح مع الأستاذ الراحل سيد زيان والمنتج أحمد الإبياري، والأستاذ فريد شوقي، والأستاذ عادل إمام، وقف بجانبي في (بخيت وعديلة).

- المقصود من فيلم "نبيل الجميل" إننا عايزين نعمل فيلم الهدف الأساسي الناس تضحك وهذا للأمانة، من خلال فيلم متماسك والصورة حلوة ومخرج كبير وبسيط جدا، والحمدلله الناس خارجة مبسوطة جدا.

- عمليات التجميل حاليا أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد وفيه ناس حلوة بالفعل ويجرون هذه العمليات، وأنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيا لن ألجأ عمري لعمليات التجميل.

- الفيلم فكرتي، ووجدت نفسي لم أُقدم مهن مثل الدكتور والمحامي أو المهندس في أعمالي، وقلت إن عمليات التجميل حاليا أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد وفيه ناس حلوة بالفعل ويجرون هذه العمليات.

- أنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيا لن ألجأ عمري لعمليات التجميل.

- فيه جزء ثاني لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بنسبة 100% ونحن في المرحلة النهائية لكتابة السيناريو مع الدكتور مدحت العدل بنفس طاقم العمل.