محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

محافظ الجيزة

الجمعة 06 يناير 2023 | 11:55 مساءً
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
كتب : بلدنا اليوم

قدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التهنئة للأقباط الأرثوذوكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد خلال زيارته لمقر مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذوكس بشارع مراد بمدينة الجيزة .

وخلال كلمته أكد محافظ الجيزة على العلاقة التي تربط المصريين مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التي يَشتدُّ بهما الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار . 

كما بعث محافظ الجيزة التهنئة نيابة عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء متمنين الي جميع الأخوة الأقباط أخلص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات سائلين المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بدوام الصحة والسداد . 

من جانبه رحب الأنبا ثيؤدسيوس أسقف الجيزة وتوابعها بوفد المحافظة مهنئاً الشعب المصرى بكافة طوائفه بعيد الميلاد المجيد متمنياً أن تعم المحبة والرخاء ربوع مصر والعالم .

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة وممثلين عن المنطقة الازهرية و الاوقاف بالجيزة ومديري مديريات التربية والتعليم والصحه والزراعه .

اقرأ أيضا