النيابة تأمر بحبس شاب اعتدى على خطيبته السابقة بسلاح أبيض في المنصورة

الخميس 05 يناير 2023 | 11:05 صباحاً
شاب اعتدى على خطيبته السابقة بسلاح أبيض في المنصورة
شاب اعتدى على خطيبته السابقة بسلاح أبيض في المنصورة
كتب : احمد جاهين

أمرت النيابة العامة بمحافظة المنصورة، حبس الشاب الذي قام بالاعتداء على خطيبته بسلاح أبيض بشارع بايرو على طريقة مقتل الطالبة نيرة أشرف، 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الواقعة عندما شهد شارع بايرو، المتفرع من شارع كلية الآداب بمدينة المنصورة، قيام شاب بالاعتداء على فتاة "خطيبته السابقة" بسلاح أبيض كان بحوزته نتيجة لخلافات سابقة بينهما.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث اعتداء من قبل شاب على فتاة بشارع بايرو المتفرع من شارع كلية الآداب القديمة بمدينة المنصورة.

بانتقال ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن الأهالي فوجئوا بصراخ فتاة واستغاثتها، وقام شاب بتسديد طعنات بسلاح أبيض كان بحوزته، وأصابها بعدد من الطعنات بقدمها، إلا أن الأهالي تمكنوا من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة، كما تم نقل الفتاة لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

فيما تبين أن الفتاة س. ع. م 19 عاما، وأصيبت بطعنات متفرقة في القدم، والمتهم يدعى "على.ش" في العقد الثالث من العمر، وأنهما كانا مخطوبين من قبل ويوجد خلافات سابقة بينهما، وعندما لمحها في الشارع سار خلفها وقام بضربها بـ "سلاح ابيض " كان بحوزته.

وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.