الأرصاد: سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض درجات الحرارة.. غداً

الاثنين 02 يناير 2023 | 06:56 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : ندى بدر

حالة الطقس غداً.. يهتم العديد من المواطنين خلال هذه الفترة يتساءلون ويبحثون على محركات البحث جوجل عن حالة الطقس، و خريطة سقوط الأمطار.

ويشهد محرك البحث العالمي جوجل الأكثر تداولا عن حالة الطقس غداً الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023 في مصر، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف ينشر لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس غداً الثلاثاء في مصر.

حالة الطقس غداً الثلاثاء 3-1-2023 في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد في الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

كما يتوقع أن يشهد غدا فرص أمطار خفيفة مساء بنسبة حدوث 30٪ على القاهرة الكبرى وخليج السويس، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 40٪، وفرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 60٪، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 40٪ على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء، وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين ومرسى علم بنسبة حدوث 40٪، وفرص أمطار خفيفة مساء على شمال الصعيد بنسبة حدوث 30٪.

 درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء في مصر 

وتسجل درجات الحرارة في القاهرة العظمي 20 درجة والصغري 12 درجة، والإسكندرية العظمي 19 والصغري 14 درجة، ومطروح العظمي 19 درجة والصغري 12 درجة، وسوهاج العظمي 21 درجة والصغري 08 درجات، وقنا العظمي 20 درجة والصغري 08 درجات، وأسوان العظمي 22 درجة والصغري 09 درجات.