مدرب النصر السعودي: التعاقد مع كريستيانو رونالدو هو أمر خارق

كريستيانو رونالدو

الاحد 01 يناير 2023 | 10:55 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : دينا مفرح

علق الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي، على صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق السعودي.

وقال جارسيا، عبر تصريحاته لصحيفة الرياضية: "التعاقد مع الفائز بـ5 كرات ذهبية هو أمر الخارق".

نرشح لك: شوبير يكشف عن أولى صفقات الأهلي الشتوية

وأضاف جارسيا: "التعاقد مع كريستيانو، يعد صفقة قوية وننتظر وصوله، من أجل أن يتأقلم معنا ويكون جاهزًا، وأعتقد أنها صفقة خارقة للدوري ولـ نادي النصر".

وتطرق في حديثه إلى مباراة الخليج، قائلًا: "المباراة كانت صعبة والخليج منظم جدًا، وقدم مباراة مميزة وحققنا الأهم وهو الانتصار والخروج بشباك نظيفة، صنعنا العديد من الفرص لكن لم نستغلها وآخر فرصة التي كانت للاعب تاليسكا، والشوط الثاني دخلنا بتركيز أقل ولكننا نجحنا في المحافظة على الفوز".

وأتم جارسيا، حديثه: "خروج أبو بكر، كان بسبب شعوره بالإصابة في العضلة الأمامية، وأشركنا أيمن يحيى الذي شعر بالآلام أيضًا، هذه أسباب التغييرات".

ووقع كريستيانو رونالدو، مع فريق النصر، عقدًا لمدة عامين ونصف العام، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025، فى صفقة مجانية، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

نرشح لك: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 1-1-2023 والقنوات الناقلة

وأكدت شبكة قنوات "ssc" السعودية، على أن رونالدو، سيصل بصحبة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، غدًا إلى الرياض، وهناك حفل ضخم سيقام له يوم الثلاثاء.

وسيرتدي كريستيانو رونالدو، قميصه المفضل رقم 7 مع فريق النصر السعودي.