بعد توقيع رونالدو للنصر السعودي.. محمد هنيدي يُعلق بطريقة طريفة

السبت 31 ديسمبر 2022 | 01:03 مساءً
محمد هنيدي وكريستيانو رونالدو
محمد هنيدي وكريستيانو رونالدو
كتب : ريهام كمال

حرص الفنان محمد هنيدي، على التعقيب بعد توقيع اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر السعودي.

نرشح لك: غدًا.. خالد جلال يكشف في مؤتمر صحفي خطة البيت الفني 2023

تباينت ردود الأفعال على انتقال اللاعب الذي يعد واحد من أفضل لاعبى العالم، إلى الدوري السعودي، وهو أيضًا من أقوى الدوريات في المنطقة العربية.

ونشر محمد هنيدي، عبر حساباته على السوشيال ميديا، صورة شهيرة للزعيم عادل إمام من مسرحية "الواد سيد الشغال"، وهو مندهش، وعلق عليها قائلًا: "انا دلوقتي .. يعني لو رونالدو دخل الفيلم ونزلى صورة و1% من جمهوره دخل الفيلم.. يبقى .... ياه كل دي فلوس".

تعليق هنيديتعليق هنيدي

واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات أمس الجمعة وصلت إلى 3 ملايين جنيه و350 ألفا لتصل كل إيراداته إلى 4 ملايين جنيه و830 ألف خلال 3 أيام.

فيلم "نبيل الجميل اخصائي تجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، ونور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فؤاد سليم، وضياء الميرغني، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر، وشيما الشريف.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، ويجسد "هنيدى" خلاله دور طبيب تجميل يقع في بعض المشاكل الكوميدية، وتجسد دور شقيقته الفنانة رحمة أحمد التي تظهر بدور مساعدته ضمن الأحداث، حيث يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.