الليلة.. وفاء عامر ضيفة "مساء dmc" مع إيمان الحصري

السبت 31 ديسمبر 2022 | 10:16 صباحاً
وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : محمد أبوزيد

تحل الفنانة وفاء عامر، ضيفة في برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نرشح لك: حسام حبيب يوضح حقيقة ضربه لـ شيرين عبد الوهاب في لبنان

وتتحدث وفاء عامر، خلال الحلقة عن كواليس عن كواليس مسلسل "العيلة دي" الذي تعرض الحلقة الأخيرة منه الليلة على قناة dmc، بالإضافة إلى الاحتفال معها بأجواء رأس السنة الجديدة 2023.

مسلسل العيلة دي، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنواني، مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامي، محمد أبو داود، هايدي رفعت، ياسمين سمير، مها سلامة، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.