النائب عصام هلال خلال إحتفالية "شباب مصر": على الدولة أن توفر الدعم المالي للأحزاب السياسية

الجمعة 30 ديسمبر 2022 | 10:42 مساءً
لنائب عصام هلال
لنائب عصام هلال
كتب : عبدالله عرجون

قال النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، أن كيان شباب مصر له دور قوى ومحوري في دعم الشباب ودمجهم في الحياة السياسية.

وأضاف "هلال" أن الفترة الراهنة تحتاج إلى تكاتف الأحزاب السياسية مع بعضها البعض ، لدورها لما تقوم به من دعم الوطن، موضحًا أن الأحزاب السياسية لها دور قوى في تنمية الحياة السياسية في مصر.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أنه على الدولة أن تقوم بدعم الأحزاب السياسية وتوفير الدعم المالي لها، حيث أن الدولة في الماضي كانت توفر الدعم المالي للأحزاب.

وأشاد الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن على الإحتفال السنوي الرابع لكيان شباب مصر على ما قاموا به من تنظيم رائع، ووجود متحدثون على كفاءة وخبرة عالية في العديد من القضايا.

وحضر الحفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات العامة وقيادات الأحزاب، منهم الدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام لحزب مصر أكتوبر، والنائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، والنائب ياسر الهضيبي، والنائب أيمن محسب، والدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر، والمحامي طارق العوضي، والدكتورة غادة فتحي، والمحامي طارق العوضي، والدكتور هشام البحيري، واللواء أركان حرب بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، والدكتور مصطفى زمزم.

اقرأ أيضا