بمشاركة محمود حميدة وهنا الزاهد وعمرو وهبة.. شباب "قادرون باختلاف" يقدمون فقرة فنية

الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 02:21 مساءً
احتفالية قادرون بإختلاف
احتفالية قادرون بإختلاف
كتب : ريهام كمال

قدم شباب "قادرون باختلاف" فقرة فنية استعراضية بمشاركة الفنان محمود حميدة والفنان عمرو هبة، والفنانة هنا الزاهد، ضمن احتفالية النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

نرشح لك: هاجر أحمد في قادرون بإختلاف: أبطالنا هم أصحاب المكان

وتضمن الاستعراض الكثير من الأحداث التي تدور بداخل إحدى المدارس، ويترأسها محمود حميدة، والمُعلمة التي تجسد دورها هنا الزاهد، وما بين مواهب هؤلاء القادرون باختلاف، يتناقش المدير والمُعلمة. 

احتفالية قادرون بإختلافاحتفالية قادرون بإختلافاحتفالية قادرون بإختلافاحتفالية قادرون بإختلاف

وظهرت صورة كوكب الشرق أم كلثوم، وصورة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والفنان محمد فوزي، ليتم بعدها تقديم فقرة فنية خلال الاحتفالية.

وقدم الفنان حسين الجسمي، في تقديم أغنية جديدة، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تهنئة حسين الجسمي، بعقد قرانه الذي أقيم مؤخرًا، قائلًا: احتفلت بفرحك مؤخرًا يعني مبروك ونحن سعداء بوجودك، ليرد عليه حسين الجسمي، قائلًا: دي أغلى مباركة والله والمصري ميتقالوش لأ ومصر حلوة بيكم.

احتفالية قادرون بإختلافاحتفالية قادرون بإختلاف

  وشارك الفنان كريم فهمي، كمقدمًا بالنسخة الرابعة في احتفالية ذوي الهمم "قادرون بإختلاف" المقامة حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأطل الفنان عمرو يوسف، على الجمهور كمقدمًا بالنسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم (قادرون باختلاف)، ودخل باعتباره سفيرًا لذوي الإعاقة منذ 8 سنوات ومن خلال حوار كوميدي مع رحمة أحمد بطلة تنس الطاولة من أبطال قادرون باختلاف قدم عمرو فقرة مميزة حول حقوق ذوي القدرات الخاصة في الحياة.

كما شارك في احتفالية قادرون باختلاف، مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم حتى الآن الفنان أحمد سعد الذي قدم أغنية جديدة له في هذه الاحتفالية، وأيضًا الفنان كريم فهمي، والفنانة كندة علوش، هاجر أحمد، أحمد أمين، وأشرف عبد الباقي، وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري.