أحمد سعد يٌشارك في احتفالية قادرون باختلاف بأغنية "راسي مرفوعة لفوق"

الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 11:55 صباحاً
أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : ريهام كمال

شارك الفنان أحمد سعد، في النسخة الرابعة، من احتفالية "قادرون بإختلاف" المُقامة حاليًا في مركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد كبير من المسئولين.

نرشح لك: كريم فهمي: أتمنى أن يديم الله الرئيس السيسي في حياة المصريين

وقدم أحمد سعد، أغنية بمشاركة الأطفال من عدد من الدول العربية باسم "راسي مرفوعة لفوق"، وتفاعل الجمهور مع الأغنية المميزة التي تقدم أهمية قادرون باختلاف من كل الدول العربية.

وتقول كلمات الأغنية، "أنا من الليلة دي راسي مرفوعة فوق.. يادي الهنا كلنا هنا فرسان من كل بلاد.. والليلة فرحانين مش فارقة منين ما الفرحة واحدة.. ليكم وعلشانكم كلنا حاضرين اليوم ده يومك وإحنا بيكم طايرين".

 شارك الفنان كريم فهمي، كمقدمًا بالنسخة الرابعة في احتفالية ذوي الهمم "قادرون بإختلاف" المقامة حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأطل الفنان عمرو يوسف، على الجمهور كمقدمًا بالنسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم (قادرون باختلاف)، ودخل باعتباره سفيرًا لذوي الإعاقة منذ 8 سنوات ومن خلال حوار كوميدي مع رحمة أحمد بطلة تنس الطاولة من أبطال قادرون باختلاف قدم عمرو فقرة مميزة حول حقوق ذوي القدرات الخاصة في الحياة.

وشارك في احتفالية قادرون باختلاف، مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم حتى الآن الفنان أحمد سعد الذي قدم أغنية جديدة له في هذه الاحتفالية، وأيضًا الفنان كريم فهمي، والفنانة كندة علوش، هاجر أحمد، أحمد أمين، وأشرف عبد الباقي، وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري.