ميدو في مواجهة نارية مع الزمالك بحثا عن أول فوز له

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 06:43 مساءً
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : حسام عادل

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا لفريق الكرة، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

عاد أحمد حسام ميدو لاستكمال مسيرة التدريب من جديد ليضرب موعدا لمواجهة نارية أمام الزمالك النادي الذي تربى بين جدرانه منذ نعومة أظافره.

ويبحث ميدو عن انتشال فريقه الجديد الإسماعيلي من دوامة النتائج السيئة التي بدأها منذ بداية الموسم الجاري، إذ حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات محتلا المركز السابع عشر بـ6 نقاط.

ورغم الموقف الحرج الذي يعاني منه الإسماعيلي، اختار أحمد حسام ميدو البداية النارية له مع الفريق بمواجهة الزمالك في قمة الخميس المُقبلة ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نرشح لك: رسمياً .. الإسماعيلي يعلن أحمد حسام ميدو مدرباً للفريق

تاريخ مواجهات ميدو أمام الزمالك.. تفوق زملكاوي

واجه أحمد حسام ميدو فريقه السابق الزمالك في 5 مباريات سابقة خلال فترة عمله الأولى كمدير فني قبل فترة من الابتعاد عن العمل الفني والاتجاه للمجال الإعلامي.

وشهدت المباريات الـ5 التي خاضها ميدو أمام الزمالك تفوق أبيض، إذ تلقى مهاجم توتنهام السابق الخسارة في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، ولم يحقق الفوز في أي لقاء أمام بيته القديم.

جاءت اللقاءات الـ5 التي خاضها ميدو أمام الزمالك بواقع 3 مباريات مع فريق وادي دجلة ومباراتين كمدير فني لفريق مصر المقاصة.

وجاء التعادل الوحيد الذي حققه ميدو أمام الزمالك في أولى مواجهاته أمام القلعة البيضاء مع فريق وادي دجلة بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقى الخسارة في المباريات الـ4 التالية، والذي جاءوا مناصفة بين وادي دجلة ومصر المقاصة.

ويبحث ميدو عن تحقيق أول فوز له على حساب الزمالك في المباراة التي تُقام في السابعة مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.