أحمد الأحمر : لم يتواصل أحد معي لتمثيل منتخب مصر

الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 05:05 مساءً
أحمد الاحمر
أحمد الاحمر
كتب : رحمة عويس

كتب أحمد الأحمر  قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، منشور يوضح فيه حقيقة رفضة المشاركة مع منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد في الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.

نرشح لك: تفاصيل جلسة فيريرا من لاعبي الزمالك

وقال احمد الأحمر، عبر صفحته: "ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا أرغب فى الانضمام للمنتخب، ولكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد اعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد ( ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول )".

وأكمل: "تفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب والحقيقة أنه لم يتواصل معى احد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لأني بالتأكيد وقتها لم أكن أتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفترة الحالية".

وأوضح : "حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا، وبعيدا عن أى شئ أمنياتي أن منتخب مصر لكرة اليد ، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم واللعيبة المتواجدة عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا فى ضهرهم وندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة".

نرشح لك :حازم إمام وأبو الوفا يتواجدان بمران منتخب مصر للشباب بالدفاع الجوي

اقرأ أيضا