شوبير : يبارك للزمالك بعد التعادل أمام المقاولون العرب

الزمالك و المقاولون العرب

الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 04:43 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : حازم محمد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فريق المقاولون العرب، تحت قيادة مدربه شوقي غريب، قدم أداء جيد جداً في مباراة الزمالك، باللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبي.

وانتهت المباراة بين الفريقين سلبيًا، والتي أقيمت على ستاد الجبل الأخضر، ضمن الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي اليوم الإثنين:"هارد لك للمقاولون العرب نقطتين، ومبروك للزمالك على النقطة، المقاولن كان الأحق بالفوز، برافو على شوقي غريب، قدم مباراة ولا أجمل ولا أروع، وأنا بضم صوتي لصوته بأن المقاولون خسر تقطتين أمام الزمالك، اللي ظهر بأداء سيئ للغاية، وكأن لاعبيه بيقولوا مش عاوزين الدوري، كفايا خدنا مرتين ".

وأكمل:" الزمالك يقدم في المباريات الأخيرة مستوى ضعيف، فاز على البنك الأهلي بضربة حظ، وأبوجبل لم يختبر سوى في كرة واحدة، الفريق البطل مينفعش يسيب سطر ويمشي سطر المفروض يفضل يرضي جماهيره ولا يلجأ للاعذار طول الوقت".

نرشح لك: تفاصيل جلسة فيريرا من لاعبي الزمالك

وتابع:" شوقي غريب مدرب كبير نجح في فرض أسلوبه على الزمالك، لزم ياخد حقه مثلما نفعل مع فيريرا أو كولر مع الأهلي، نجح في كل اللي التجارب التدريبية مع منتخب الشباب والاتحاد السكندري وسموحة، باستثناء تجربته الغير موفقة مع المنتخب الأول".

وأضاف:" الزمالك خاض المباراة بكامل نجومه لا ينقصه أي لاعب، ولما نتكلم عن امكانيات لاعبي الفريقين سيكون في صالح الزمالك، فرق كبيرا جدا، من تدعيمات عمرو السيسي وسامسون أكينولا أسماء كثيرة أعتقد 10 صفقات من هنا للسنة اللي جاية، مصطفى الزناري ومحمد صبحي ومصطفى شلبي غير الأسماء الثقيلة من الجزيري وزيزو وفتوح وعواد".

وأتم:" صحيح الزمالك هاجم في أخر دقائق المباراة، ولكن بعد فوات الأوان، في رأيي الزمالك محتاج وقفة، لأن هناك شعور بأن اللاعبين ليس لديهم أي دوافع للفوز بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، واستغلال الحالة السيئة للمنافسين سواء الأهلي أو بيراميدز".

اقرأ أيضا