بعد تراجع أداء الأهلي.. الخطيب يصدر قرارات حاسمة ضد لاعبي الفريق

الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 12:18 مساءً
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
كتب : دينا مفرح

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باتخاذ قرارات صارمة عقب تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعادل في مباراتين، من آخر 3 لقاءات خاضها الفريق في الدوري المصري الممتاز.

وقرر محمود الخطيب تجميد مستحقات لاعبي الفريق، وعدم صرف أي مستحقات مالية جديدة للاعبين في الوقت المقبل، حتى تتعدل نتائج الفريق في الدوري.

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، بغضب الخطيب، من الأداء ونتائج الفريق، وقراره بتجميد مستحقات اللاعبين، لحين تحسن الأداء وتعديل النتائج، بالإضافة إلى خصم جزء من المستحقات كعقوبات، وفقًا للوائح الداخلية للفريق.

نرشح لك: شوبير: هناك صفقات عديدة لتدعيم صفوف الأهلي وأداء الفريق أمام سموحة كان سيء

وقرر الخطيب، عقد اجتماعًا طارئًا، خلال ساعات، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في وجود حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التخطيط، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل مناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق، ومستوى اللاعبين في الفترة الماضية، بالإضافة للحديث حول ملف الصفقات في يناير المقبل.

كما سيناقش الاجتماع عدد من الملفات، من بينها ملف الراحلين والصفقات الشتوية، ومناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية.

وتعادل الأهلي، سلبيًا مع سموحة، يوم أمس، في ختام منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا