تتصدرها بولندا.. مطار مرسى علم يستقبل 22 رحلة طيران دولية

مطار مرسى علم

السبت 24 ديسمبر 2022 | 12:46 مساءً
مطار مرسى علم
مطار مرسى علم
كتب : نوران خالد

يستعد مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت، لاستقبال 22 رحلة طيران دولية، من ضمن 92 رحلة طيران دولية أسبوعية تصل بداية من اليوم السبت حتى الجمعة القادمة، حيث تقوم السلطات المعنية بالمطار بتيسير إجراءات الدخول للسياح من الجنسيات المختلفة، للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

نرشح لك: الحكومة تكشف حقيقة اعتزام الدولة التنازل عن موانئ نهر النيل

وتبين من جداول رحلات الطيران اليومية بمطار الغردقة وصول 8 رحلات من بولندا، و6 من ايطاليا، و5 رحلات من ألمانيا، وزحلة من بلجيكا وأخري من امستردام، حيث يتم تقديم خدمات تسهيل الوصول للسياح بمجرد وصولهم إلي أرض المهبط حتي فنادق الإقامة.

وتشهد الشوارع خاصة القريبة من المنتجعات والفنادق السياحية بمدن محافظة البحر الأحمر السياحية بشكل عام، انتشارا كبيرا لاستعدادات الاحتفال بالعام الجديد، ومنها إضاءات العام الجديد، وكذلك لوحات مضيئة لشجرة الميلاد وبابا نويل على أغلب واجهات الفنادق المختلفة بالغردقة، وذلك لإسعاد السياح حول العالم والذين يفضلون الاحتفال برأس السنة فى البحر الأحمر.

وأعلنت الفنادق المختلفة بمدينة الغردقة ومرسى علم ومناطق الجونة وسوما باى وسهل حشيش التى تشهد إقبالا كبيرا خلال احتفالات رأس السنة، أنها على استعدت للاحتفالات كلا بطريقته المختلفة، حيث تم تعليق الزينة وتجهيز الخيم الكبرى التى يقام فيها الاحتفال كل عام، وكذلك تجهيز الفقرات الفنية المختلفة. 

اقرأ أيضا