استغل ثقتهم فيه.. مستريح يجمع 5 مليون جنيه من أهالي قريته بالجيزة

الجمعة 23 ديسمبر 2022 | 02:56 مساءً
كتب : منار ناجي الجارحي

شهدت إحدى قري منشأه القناطر بمحافظة الجيزة، ظهور مستريح جديد، وقام بأخذ مبالغ كبيرة من أهل قريته، ومن القري المجاورة لهم ايضا، بحجج فارغة حتي يتم الاستيلاء علي أموالهم بالكامل والهروب بها.

صور المتهمصور المتهم

صور المتهمصور المتهم

كشف عدد من الضحايا لموقع "بلدنا اليوم" تفاصيل كاملة عن الواقعة التي حدثت لهم من مستريح وهو أحد أهالي قريتهم، والذي قام بالنصب عليهم في مبلغ مالي قدرة حوالي "5 مليون جنية" ويدعي "محمد خ. ا" من قرية جزاية أحدي قري منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

صور المتهمصور المتهم

صور المتهمصور المتهم

نرشح لك: ضبط خادمتين لسرقة مليون جنيه من فيلا الحجار بالجيزة .. تفاصيل

قال أحد الضحايا المتعرض لعملية النصب انه أخذ منه الأموال بحجة أن يطلعه "حج وعمرة"، وأن يعمل له جمعية، وقال أخر انه أخذ منه مبلغ مالي بحجة أن يشغلهم معة، ويكسب ارباح منهم.

انطلق عدد من الأهالي المتعرضين لعملية النصب من قبل "مستريح قريتهم" وهم 6 أشخاص، إلي قسم المناشي التابع لمركز منشأة القناطر، حتي يتم عمل محضر رسمي له يثبت به عملية النصب الذي وقعوا بها من قبل المتهم.

أضاف أحد الضحايا قائلا أنهم لجأوا إلى أهل المتهم "المستريح" لوجود حل ولكن أهله رفضوا مساعدتهم، وعندما أخذ منهم الأموال بدء في الاختفاء وقام بقفل جميع حساباته، على مواقع التواصل الاجتماعي، حتي يصعب الوصول له.

والجدير بالذكر أن المتهم بعملية النصب لم يفعل ذلك مع أهل قريته فقط، بل كان عدد الضحايا أكثر من اللازم بالقري المجاورة لهم ايضا، وعندما طالب أهل قريته بحقوقهم منه، هددهم بخطف اولادهم قائلا لهم "هخطف عيالكم ومش هتعرفوا تعملوا معايا حاجه"، واتضح لنا انه عليه قضايا نصب اخرى وايصالات امانه وله جلسة يوم 9/1/2022، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا