المرور تعين الخدمات الأمنية اللازمة عقب غلق شارع السودان

الجمعة 23 ديسمبر 2022 | 10:15 صباحاً
تحويلات مرورية
تحويلات مرورية
كتب : عمر يوسف

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات الأمنية اللازمة، بمحيط شارع السودان في تقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية، وذلك عقب إغلاقه، لإجراء أعمال تركيب كبلات الكهرباء المغذية لمحطة قطارات الصعيد.

نرشح لك: النشرة المرورية.. انسيابية في حركة السير بالقاهرة والجيزة

وأعلنت إدارة مرور الجيزة عن إجراء غلق جزئي بشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية بالاتجاهين لمدة ٣ ايام لمد كابلات كهرباء لمحطة قطارات الصعيد ببشتيل.

ويأتي ذلك أنه في إطار أعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة قطارات الصعيد بمثلث بشتيل، حيث سيتم مد كابلات التغذية الكهربائية للمحطة مما يستلزم تنفيذ قطع عرضى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية بالاتجاهين على النحو التالي:-

غلق جزئي لشارع السودان بالموقع المشار إليه لمدة ٣ أيام بدأت من اليوم الجمعة على أن تكون الأعمال من الساعة ١٢ صباحا وحتى ٦ صباحا يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٣ و من الساعة ١٢ صباحا وحتى ٥ صباحا ايام السبت والأحد ٢٠٢٢/١٢/٢٥،٢٤ دون تعطيل لحركة المرور.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بوضع اللوحات الإرشادية والعلامات التحذيرية وتعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لضمان أمن وسلامة المواطنين وتسهيل حركة المركبات بمنطقة الأعمال.