وزارة الطيران تصدر بيانا بشأن مجسمات الكريسماس في مطار القاهرة

وزارة الطيران

الخميس 22 ديسمبر 2022 | 06:28 مساءً
وزارة الطيران المدني
وزارة الطيران المدني
كتب : بلدنا اليوم

نشرت وزارة الطيران المدني، توضيحا حول تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمجسم طائرة تتوسط أحد صالات مطار القاهرة الدولى في إطار الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس»، وأحدثت ردود وتعليقات سلبية على هذا المجسم. 

وقالت وزارة الطيران المدني، "نؤكد بأن " مجسم الطائرة " كان اجتهاداً ومبادرة من أحد العاملين بالمطار للاحتفال، نشكره عليه ونقدر مبادرته المعبرة عن حبه وإخلاصه لعمله وإن لم يحالفه التوفيق .

 

وتابعت: "كما نود أن نشكر كل من أفادنا بأن هذا المجسم غير ملائم ولا يليق بقطاع الطيران، ونوضح أنه في إطار ما تم تداوله فقد تم تجميل المطار وتزيينه بصورة تليق بمكانة قطاع الطيران المدني المصري.

واستكمل بيان وزارة الطيران: "إذ يُحيى الفريق محمد عباس وزير الطيران غيرة العاملين وحبهم وحرصهم على القطاع ورغبتهم بأن يكون في أبهى صورة تضاهي المستويات العالمية، فإنه يُهيب بأبناء القطاع اتخاذ القنوات الشرعية للتواصل وعرض كل الأفكار والمقترحات، مؤكداً أن مكتبه مفتوح للجميع لإبداء الآراء والمقترحات البناءة التي من شأنها الوصول إلى هدف واحد هو " أفضل جودة فى الخدمة " للإرتقاء بمنظومة الطيران المدني والحفاظ على مكانته وصورته الحضارية .

اقرأ أيضا