أخرهم الفنانة منة شلبي .. فنانون أعترفوا بتعاطي المخدرات

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 08:16 مساءً
الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي
كتب : وفاء الهواري

منذ ساعات أصدرت النيابة العامة بتحويل الفنانة "منة شلبي بإحلتها إلي المحكمة الجنائية لمعاقبتها أثناء وجود بحوزتها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي خلال القبض عليها في مطار القاهرة الدولي وضبط كمية من المواد المخدرة بحقيبتها .

وتعود أحداث الواقعة ، في الشهر الماضي من نوفمبر بعد أن قامت الأجهزة الامنية بالقبض علي الفنانة منة شلبي وكشفت أسباب القبض عليها بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وذلك أثناء عودتها من نيويورك.

اقرأ ايضا:هاني الناظر: جدري القرود غير موجود في مصر والمريض يحتاج راحة أسبوعين.. فيديو

وكانت التحقيقات الأولية، أوضحت أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش؛ تم ضبط 12 كيس من نبات ماريجوانا المخدر بحوزتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسئولة.

الإدمان في الوسط الفني :

وكان الوسط الفني معروف بأن بعض المشاهير من الفنانين يلجأون إلي التعاطي ،والإدمان عليها حيث انتشرت في الآونة الاخير ظهور فنانين باستخدام المواد المخدرة ومنهم من تم فضحهن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

المشاهير والمخدرات:

نور الشريف :

كان الفنان نور الشريف يتناول حبوب مخدرة أثناء وجودة في لبنان ،بينما صرحت زوجته نور الشريف الفنانة بوسي ، اثناء لقائها تلفزيوني وقالت قبل زوجنا كان يتناول بعض الحبوب المخدرة ولكن ليس بمعني أنه مدمن وموضحة ولم ألاحظ منه تصرفات غريبة ، وأقلع عنها بكل سهولة دون اللجوء للطبيب.

الراحل هشام سليم :

فجر الفنان هشام سليم في أحد البرامج التلفزيونية بأنه قد تعاطي المخدرات وهو من باب الفضول وليس إلا مؤكدا كانت تجربة سيئة للغاية وأنصح الشباب الابتعاد عنها ولم اعود مره اخري للمواد المخدرة .

أحمد الفشاوي

أحمد الفيشاوي، أعلن أنه سبق وتناول كلّ أنواع المخدرات، قائلا: "ضربت مخدرات من أنواع مختلفة، بس عمري ما ضربت بودرة"، كما أكد اعتياده شرب الخمر.

اعتراف حسن الشافعي بالتعاطي:

واقر الموزّع الموسيقي حسن الشافعي، بأنه كان تعاطيه المخدّرات في مرحلة سابقة من حياته، وهي مرحلة والموضوع انتهى بفضل ربنا".

شيرين عبد الوهاب:

بعد انتشار الفنانة شيرين عن تناولها الحبوب المخدرة وفضحها من خلال وسائل الاعلام وحديث رواد السوشيال ميديا وبعد أن اكد شقيقها بأنها مدمنه مخدرات والذي يساعدها في تناولها حسام حبيب وحسب ماقالوا أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية وقد اطر ان يأخذ شقيقة بالقوة وإداعها في في المصحة للعلاج منها.