رونالدينيو يعلق على إنجاز المغرب في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 05:07 مساءً
رونالدينيو
رونالدينيو
كتب : حازم محمد

علق الساحر البرازيلي رونالدينيو جاوتشو، نجم برشلونة وميلان السابق، عن الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

ونجح أسود الأطلس في كأس العالم 2022، كتابة التاريخ بالوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على بلجيكا وكندا في دور المجموعات وإقصاء منتخب إسبانيا والبرتغال من الدور ثمن والربع النهائي، قبل الخسارة من فرنسا بنتيجة 2-0، والخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع.

وقال رونالدينيو خلال حواره نشرته اليوم الأربعاء، قناة (بي إن سبورتس القطرية):" سعيد بالحديث عن المنتخب المغربي وبالإنجاز الذي حققه في كاس العالم".

وأضاف:"لدي الكثير من الأصدقاء المغاربة خاصة في فرنسا، سعيد جدا لهم، وأمل في العودة إلى هناك بأقرب وقت، الطقس هناك أكثر من رائع".

وعن أفضل ذكرياته مع كرة القدم.. قال ساحر السيليساو: منحني الله قضاء العديد من الأوقات الممتازة، وحققت كل أحلامي لذلك من الصعب ذكر أمر واحد فقط، ولكن التتويج بكأس العالم أسعد ذكرياتي".

وأكد نجم الكرة البرازيليّة السابق، أن الهدف من إنشاء تطبيق "فوت سايدر" لرعاية المواهب هو مساعدة الشّباب على تحقيق أحلامهم بأن يُصبحوا لاعبي كرةِ قدم.

اقرأ أيضا