انقسام بين الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل غرفة 207.. لهذا السبب

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 02:50 مساءً
مسلسل غرفة 207
مسلسل غرفة 207
كتب : ريهام كمال

بعد رحلة طويلة مليئة بالأحداث المخيفة والمرعبة عاشها الجمهور، لمدة 10 حلقات ومع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل غرفة 207، ولم يحصل الجمهور على الإجابة الكافية حول الأسئة التي طرحها، ولكن كشفت النهاية سر جمال الصواف بطل تلك الحكاية، وشبح السيدة المخيفة التي تظهر لجمال داخل الغرفة.

نرشح لك: اليوم.. المطربة شذى ضيفة سعد جميل في "أنا سعيد"

وانقسمت أراء الجمهور إلى فريقين فريق كان مع النهاية التي وصل لها العمل، بينما فريق آخر رأى أن النهاية لم تأتي على قدر التوقعات.

أنتهى مسلسل غرفة 207، بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثاني يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة غرفة 207، لكن بشكل مختلف. 

وكشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل غرفة 207، السر فيها، والتأكيد على أن السبب في ذلك هو ما تعرضت له الدكتور شيرين حسني، والتي قامت بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور ، من حادث حريق بداخل غرفة 207، ومحاولة مالك الفندق الفنان عباس أبو الحسن والعاملين به طمس جريمة الحرق، من خلال الاتفاق على إخفاء معالم الجريمة والتخلص من جثمان شيرين حسني دون فتح تحقيق حول الحادث.

وتحول الأمر إلى لعنة كبيرة تصيب الفندق وبالأخص تلك الغرفة 207، والتي سكنتها روح شيرين حسني، والتي قررت الانتقام من كل شخص يحاول أن يسكن تلك الغرفة.