شوبير: طريقة كولر وراء تراجع أداء الفريق في الفترة الماضية

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 12:31 مساءً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : دينا مفرح

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، استغرابه من تذبذب مستوى النادي الأهلي، خلال المباريات في الفترة الماضية رغم النتائج الإيجابية التي يحقهها الفريق.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي: "الأهلي قدم مستوى رائعًا في جميع مبارياته خلال الفترة الماضية بالشوط الأول، ولكن أداءه كان سيئًا في الشوط الثاني، وهناك علامة استفهام حول هذا الأمر".

نرشح لك:  شوبير يشن هجومًا عنيفًا على كولر عقب فوز الأهلي أمام فاركو

وأضاف: "طريقة كولر، المدير الفني للفريق، بالتدوير بين المهاجمين هو سر تراجع الأداء وخاصةً بين المهاجمين، وأعجبني أداء حسام حسن ومحمد شريف خلال مشاركتهما بشكل بديل في مباراة فاركو أمس، وكانا يلعبان بحماس كبير رغم إهدار الفرص".

وتابع: "يجب أن يعطي كولر، الثقة لبعض اللاعبين ومنحهم دقائق أطول في المشاركة مثل محمد شريف وحسام حسن وحسين الشحات، ومينفعش كل مهاجم ينزل 10 دقائق كل مباراة ويخرج".

وأردف: "الأداء الحالي يذكرني بسيناريو التدوير بين محمد شريف ووالتر بواليا، ولكن بعدما حصل شريف على فرصة كاملة، نجح في التألق، ويجب على كوبر منح الثقة للاعبين فقط، والاعتماد عليهم بشكل كبير.

وأتم شوبير: "لا يحب تعامل الجماهير مع كولر بالقطعة، فقد لاحظت انتقادات لاذعة للمدرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل هدف محمد شريف القاتل في شباك فاركو.

نرشح لك: شوبير: تغييرات شاملة في لجنة الحكام برئاسة كلاتنبيرج