سهير رمزي تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "أم البنات "

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 11:30 مساءً
سهير رمزي
سهير رمزي
كتب : وفاء الهواري

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "أم البنات"، موضحة أنها تؤدي شخصية سيدة صعيدية.

وأضافت الفنانة المصرية أن شخصيتها قوية في المسلسل، لأنها تكون مسؤولة عن تربية 5 فتيات، موضحة أنها شخصية جديدة عليها حيث تكون شريرة ولكن ببعض الحنان.

ولفتت الفنانة سهير رمزي، خلال لقائها ببرنامج "et بالعربي"، إلى أن شخصيتها تبرز دور السيدة المكافحة، التي تربي أبناءها بطريقة جيدة.

اقرأ ايضا:هاني الناظر: جدري القرود غير موجود في مصر والمريض يحتاج راحة أسبوعين.. فيديو

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها ترغب في عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب وجود الكثير من المسلسلات والبرامج، فضلا عن الطقوس المعتادة في رمضان ومنها قراءة القراَن.

وتابعت: "رمضان بيكون زحمة جدا، وتوجد طقوس الناس بتعملها صلاة وقراءة قرآن، فلو خلصنا المسلسل واتعرض قبل رمضان هيكون أفضل، لأن الناس مبتبقاش عارفة تتفرج على إيه".

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، ويكشف تأثير التكنولوجيا وحب الشهرة السريع على الشباب والمراهقين وانعكاسه على بناتها، وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال.

ويضم المسلسل بالإضافة إلى سهير رمزي، كلا من ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، منة عرفة، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام.