شبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس غداً الأربعاء 21 ديسمبر 2022

تفاصيل حالة الطقس غداً

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 07:27 مساءً
شبورة مائية
شبورة مائية
كتب : ندى بدر

تفاصيل حالة الطقس غداً.. يبحث عدد كبير من المواطنين المصريين في جميع أنحاء الجمهورية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً، سوف يشهد محرك البحث العالمي "جوجل" بحثاً عن تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022.

ويتزايد محرك البحث العالمي "جوجل" عن تفاصيل حالة الطقس غداً، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة.

نرشح لك: تعرف على سعر الدولار بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 في البنوك

تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء 21-12-2022

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غد الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة فى أول الليل بارد فى أخره على أغلب الأنحاء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود اضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 أمتار.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا فرص ضعيفة لأمطار خفيفة ليلا بنسبة حدوث 30٪ على القاهرة الكبرى ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة على الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث من 40٪، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة أيضا على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء بنسبة حدوث 40٪، وأمطار خفيفة على حلايب وشلاتين.

نرشح لك: اعتماد جداول امتحانات صفوف النقل للثانوية العامة في الجيزة

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء

تسجل درجات الحرارة العظمي بالقاهرة نحو 20 درجة والصغري 14 درجة، والإسكندرية العظمي 19 والصغري 15 درجة، ومطروح العظمي 18 درجة والصغري 15 درجة، وسوهاج العظمي 22 درجة والصغري 12 درجة، وقنا العظمي 24 درجة والصغري 10 درجة، وأسوان العظمي 26 درجة والصغري 15 درجة.

اقرأ أيضا