الفوز الأول بالدوري .. الإسماعيلي يهزم إنبي بهدفين لهدف

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 05:18 مساءً
الاسماعيلي
الاسماعيلي
كتب : رحمة عويس

حقق النادي الإسماعيلي أول انتصار لة في الدوري المصري الممتاز على حساب نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب "بتروسبورت"، في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

نرشح لك :تشكيل طلائع الجيش الرسمي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

وسجل الاسماعيلي الهدف الأول بالدقيقة 16 بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق صالح جمعه تجاه زمياه ياو أنور المنطلق داخل منطقة جزاء إنبي خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك، بينما جاء الهدف الثاني في الوقت المحتسب بد من الضائع، بعد تنفيذ ناجح لكرة الجزاء عن طريق باهر المحمدي ، وسجل على فوزى هدف إنبي الوحيد من نقطة الجزاء في الدقيقة 90+8 من زمن المباراة.

وشهدت أحداث اللقاء 3 كروت حمراء, حيث تعرض لاعب إنبي مصطفى شكشك للطرد في الدقيقة 80 بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية، وبعدما حصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 3 , ومن بعدة تعرض ايضاً محمد حسن لاعب الاسماعيلي للطرد في الدقيقة 84 بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل الفريقان بـ10 لاعبين, وفي الدقيقة 85، تعرض خالد رضا للطرد المباشر بعد تدخله على أحمد مدبولي بطريقة عنيفة وتصبح البطاقة الحمراء الثالثة في المباراة.

وبهذة النتيجة يرفع النادى الاسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

نرشح لك :التشكيل الرسمي للبنك الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري