الحلقة الأخيرة بمسلسل غرفة 207 تتصدر التريند.. شاهد ماذا حدث

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 01:42 مساءً
مسلسل غرفة 207
مسلسل غرفة 207
كتب : ريهام كمال

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل غرفة 207، مؤشرات البحث العالمي "جوجل"،  وذلك بعد عرض الحلقة، وبسبب ردود أفعال الجمهور، الذي ينتظر حاليًا الجزء الثاني من العمل.

نرشح لك: عادل إمام يتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

وأنتظر الجمهور طوال الأسبوع بفارغ الصبر، ليعرفوا من خلالها حقيقة غرفة 207، وسبب "جمال الصواف" في هذه الأحداث.  

وكانت تحمل الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل غرفة 207 اسم "ما رأيك يا جمال؟"، وجاء ضيف شرف الحلقة الفنان محسن منصور|.

وبدأت الحلقة بعم مينا وهو جالس يبكي أمام الست عبير ويظهر بعد ذلك كلًا من مصطفي ومديحة وهما في حالة ذهول من ما حدث بالغرفة بعد وفاة سارة، ثم تذهب مديحة إلى عم مينا وتطلب منه أن يذهب إلى جمال كي يخرجه من الحالة السيئة التي هو عليها بعد وفاة سارة، وبالفعل يذهب عم مينا إلى جمال ويجده بغرفته ولكنه في حالة صدمة وبكاء شديد لتذكره بعض الذكريات مع سارة. 

وبنهاية الحلقة يُكتب، "نهاية الجزء الأول" وهذا يؤكد ما قاله مخرج العمل عن وجود جزء ثاني من مسلسل غرفة 207. 

مسلسل غرفة 207 بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير. 

ويتكون العمل من 10 حلقات، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، والذي يقرر الدخول لـ غرفة 207 واكتشاف أسرارها بعدما توفى الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، كما تظهر ريهام عبدالغفور بدور شيرين حسني طبيبة الأمراض النفسية والعصبية.