دون قصد.. مصرع شاب أرجنتيني خنقًا أثناء الاحتفال بكأس العالم | تفاصيل

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 11:18 مساءً
كأس العالم
كأس العالم
كتب : محمد حسن

حادثة مُفجعة وقعت عقب فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، مساء أمس، حيث سقط شاب أرجنتيني متوفيًا بسبب علم بلاده الذي كان يحمله ويقود دراجته النارية ضمن احتفالاته، لكن حينها العلم سقط من كتفه ليلتف بالعجلة الخلفية للدراجة ويتسبب في شنق الشاب الذي لقى حتفه مباشرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توفي مساء اليوم الاثنين، الشاب الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عاما، المعروف باسم سيباستيان اوسكار ماسيل، على الفور بعد أن نفد الاكسجين من رئتيه بسبب خطأ فادح ارتكبه أثناء قيادة دراجته.

وكان الشاب يحتفل وسط الشارع الذي يبعد حوالي 400 ميل جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، في مدينة باهيا بلانكا قبل أن تتحطم الدراجة النارية وتسقط أرضا متسببة في اختناقه.

وقال مصدر في الشرطة لصحيفة محلية: "يبدو أن الرجل مات عندما اشتبك العلم الأرجنتيني الذي كان يرتديه حول رقبته مثل عباءة في إحدى عجلات الدراجة النارية عن طريق الخطأ وخنقه حتى الموت".

وأضاف: رآه شهود عديدون يسقط على الأرض وأدركوا أن العلم حول رقبته.” 'التحقيق جار ولكن الفرضية الأولية هي أنه مات اختناقاً.

وخرج الأرجنتينيون من جميع أنحاء العالم في الشوارع بعد فوز منتخب بلادهم المثير في نهائيات كأس العالم بركلات الترجيح على فرنسا امس الأحد.

وتجمع أكثر من مليون شخص حول نصب مسلة بوينس آيرس الشهير في العاصمة.