عودة الأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الثلاثاء 20 ديسمبر

حالة الطقس غداً

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 05:51 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : ندى بدر

حالة الطقس غداً.. يسعى عدد كبير من المواطنين لمعرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً على مدار اليوم سواء تأثر بالبرودة، يبحث خاصةً من الموظفين أو الطلبة بالمدارس والجامعات ببيان هئية الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة غداً لتعرضهم الشديد طوال اليوم لدرجات الحرارة المختلفة سواء المرتفعة او المنخفضة.

ونلاحظ تزايد عمليات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" عن معرفة احوال الطقس الغير مستقرة، لذلك يقدم لكم موقع "بلدنا اليوم" تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غداً الثلاثاء في السطور التاليه، وهي من ضمن الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها يومياً لجميع قرائه ومتابعييه.

نرشح لك: الجزار يختتم جولته مع نظرائه العرب بزيارة مبنى البرلمان بالعاصمة الإدارية

حالة الطقس غداً الثلاثاء 20-12-2022 في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الثلاثاء، انخفاضا في درجات الحرارة، ويسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد فى آخره على أغلب الأنحاء.

وكشفت الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 أمتار.

نرشح لك: الجزار: كابيتال بارك أكبر حديقة مركزية بالشرق الأوسط والثانية عالميا.. صور

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا فرص ضعيفة لأمطار خفيفة ليلا بنسبة حدوث 20٪ على القاهرة الكبرى ، وفرص أمطار خفيفة على الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪ ، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث من 40: 50 ٪، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة أيضا على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء بنسبة حدوث 40٪.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

القاهرة العظمي 22 درجة والصغري 15 درجة.

 والإسكندرية العظمي 21 والصغري 16 درجة.

 ومطروح العظمي 20 درجة والصغري 15 درجة.

وسوهاج العظمي 26 درجة والصغري 12 درجة.

وقنا العظمي 27 درجة والصغري 12 درجة.

 وأسوان العظمي 29 درجة والصغري 14 درجة.

اقرأ أيضا