بعد غياب 6 سنوات.. طارق النهري يعود للسباق الرمضاني بـ جعفر العمدة و سوق الكانتو

خاص لـ بلدنا اليوم

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 05:26 مساءً
طارق
طارق
كتب : عبدالرحمن مختار الجلوي

يدخل الفنان طارق النهري المارثون الرمضاني لهذا العام بعد غياب ستة سنوات، بالعمل في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وسوق الكانتو مع النجم أمير كرارة.ويعيش "النهري" الآن  حالة من النشاط الفني والإعلامي، فسوف يحل اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضيفا مع الفنانة والإعلامية "نشوى مصطفى"  في برنامجها "بنت البلد"، المذاع علي قناة صدى البلد.

وكشف الفنان "طارق النهري" في تصريح خاصة لـ "بلدنا اليوم": عن أهم الأعمال الفنية التي سوف يشارك فيها وهم كلا من: مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويجسد "النهري" دور والد زوجة بطل العمل الفنانة إيمان العاصي، العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما يشارك الفنان أمير كرارة في مسلسل "سوق الكانتو"، الذي يجسد فيه دور "خواجة" وتدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق، المسلسل تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وأضاف "النهري"، أنه يعود للشاشة الصغيرة بأعمال قوية تشهد العديد من الأحداث الدرامية الهامة التي تجذب الجمهور. 

النهريالنهري

نرشح لك:يناير المقبل.. شيرين عبد الوهاب تعود بحفلها المؤجل بالكويت

 يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق النهري“ مسلسل "طاقة نور" الذي عرض في دراما رمضان عام 2017، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبد العزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسان دهشان، وشارك في بطولته النجوم: حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم، وعدد من النجوم.