بين التشويق والغموض.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل غرفة 207

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 10:39 صباحاً
غرفة 207
غرفة 207
كتب : ريهام كمال

بعد أسابيع من المتابعة، يصل الجمهور إلى الحلقة العاشرة و الأخيرة من مسلسل غرفة 207، والتي عٌرضت مساء أمس الأحد.

نرشح لك: بعد 5 شهور.. أبطال مسلسل مهب الريح ينتهون من التصوير

غرفة 207غرفة 207

شهدت الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل غرفة 207، العديد من التفاصيل المشوقة وكشف الاسرار التي دامت على مدار الـ 9 حلقات الماضية. 

وكشفت الحلقة العاشرة من الغرفة 207 هوية السيدة التي تسكن الغرفة " ريهام عبد الغفور " حيث اتضح أنها والدة جمال "محمد فراج"، وقد تم قتلها في الغرفة عن طريق والد الخواجة وبعض الأشخاص ومنهم الشخص الذي قام بتبني جمال.

وحاول العاملون في الفندق أن يقوموا بحرق الغرفة 207 حيث قاموا بإخراج كافة النازلين وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء قاموا بتنفيذ المخطط، إلا أن السيدة الموجودة في الغرفة قامت بقتل عم ميناء “كامل الباشا"، وحاول جمال حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من نزيلات الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل.

انتهى مسلسل غرفة 207، بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثاني يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة الغرفة 207، لكن بشكل مختلف. 

غرفة 207غرفة 207

مسلسل غرفة 207، بطولة محمد فراج، وريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف تامر إبراهيم.

تدور أحداث مسلسل غرفة 207، في فترة الستينيات من القرن الماضي حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"، حيث يبدأ "جمال الصواف" الذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ثم بعد ذلك تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء "الغرفة رقم 207"، ويجد |جمال| نفسه مسؤولًا في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة المرعبة الغامضة.

غرفة 207غرفة 207