مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل ياسين منصور لحل أزمة الزمالك المالية

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 03:14 صباحاً
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب : عاطف صبيح

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، حقيقة تدخل رجل الأعمال الأهلاوي ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم السابق بالنادي الأهلي لحل أزمة الزمالك المالية.

فيلسوف التحليل رضا عبد العال: ديشامب لا يصلح لتدريب المنتخب الفرنسي

ونفى مرتضى منصور، في تصريحات صحفية لقناة الزمالك، إن ما يتردد حول تدخل ياسين منصور لحل الأزمة بالزمالك بسداد قيمة المحلات التجارية الثمانية التي كان يستأجرها بالزمالك غير صحيح بالمرة.

وأكد أن من منح ياسين منصور عقد إيجار المحلات الثمانية بالنادي هو ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق مقابل 1000 جنيه شهريا للمحل، وأنا من قمت باسترداد تلك المحلات بحكم قضائي نهائي.

الحلم اصبح حقيقة .. ميسي يرفع كأس العالم بالعباءة القطرية

وأوضح مرتضى منصور أنه تعاقد مع أحد البنوك الاستثمارية التي ضخت مبلغا كبيرا أنهى الأزمة المالية في النادي بعد حجز ممدوح عباس على أرصدة القلعة البيضاء بالبنوك وليس ياسين منصور كما يردد بعض المرتزقة على السوشيال ميديا من اللجان الإلكترونية المدفوعة الأجر.

إيميليانو مارتينيز أفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022

استعدادات الزمالك للقاء حرس الحدود

وعلى صعيد فريق الزمالك لكرة القدم كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأثناء الجلسة تحدث فيريرا مع اللاعبين حول أهمية مباراة حرس الحدود، وضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات في ظل المنافسة القوية على لقب الدوري، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبيقها في المران.

كأس العالم 2022.. رغم الخسارة مبابي يحقق رقم مميز مع فرنسا

تدريبات تأهيلية لـ شلبي ونداي

وخضع اللاعبان مصطفى شلبي وإبراهيما نداي لتدريبات تأهيلية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض أمس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية على هامش المران ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الطبي للفريق؛ لتجهيزهما للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يدخل في معسكر مغلقاً غداً استعدادا لحرس الحدود

معسكر مغلق لمواجهة حرس الحدود

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز، بعده ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة مع حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

اقرأ أيضا