الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غداً الإثنين في مصر

حالة الطقس غدا

الاحد 18 ديسمبر 2022 | 05:47 مساءً
شبورة مائية
شبورة مائية
كتب : ندى بدر

حالة الطقس غداً.. من ضمن الموضوعات التي شغلت تفكير العديد من المواطنين في الأيام الأخيرة بكافة محافظات جمهورية مصر العربية بمتابعة بيانات هيئة الأرصاد الجوية للتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين.

ويشهد محرك البحث العالمي "جوجل" أكثر تداولاً عن حالة الطقس، لذا من خلال موقع "بلدنا اليوم" سوف ينشر لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين.

نرشح لك: تراجع كبير.. تعرف على أسعار العملات بنهاية تعاملات اليوم الأحد في البنوك

حالة الطقس غداً الإثنين 19-12-2022 في مصر

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن غداً الإثنين، يشهد طقساً خريفياً مائلا للبرودة في الصباح الباكر، دافئ على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتحذر هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غداً الاثنين: القاهرة العظمي 24 درجة والصغري 16 درجة، والإسكندرية العظمي 23 والصغري 17 درجة، ومطروح العظمي 21 درجة والصغري 17 درجة، وسوهاج العظمي 26 درجة والصغري 12 درجة، وقنا العظمي 29 درجة والصغري 12 درجة، وأسوان العظمي 30 درجة والصغري 15 درجة.

اقرأ أيضا