الليلة.. ابناء الفنان طلعت ذكريا في ضيافة "السفيرة عزيزة" على dmc

الاحد 18 ديسمبر 2022 | 04:05 مساءً
ايمي
ايمي
كتب : عبدالرحمن مختار الجلوي

يحل اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر، أبناء الفنان الراحل طلعت ذكريا، وهم "إيمي  وعمر" ضيوفًا ببرنامج السفيرة عزيزة على قناة dmc، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وتتحدث خلال اللقاء الفنانه إيمي طعت ذكريا، عن أعمالها الفنية الأخير ومشاركتها في مسلسل عودة البارون مع الفنان حسين فهمي وكواليس أدوارها والعديد من الأمور الفنية والشخصية.

ايميايمينرشح لك:الفنانه"دنيا جمعة" لـ «بلدنا اليوم» تكشف عن شخصيتها مع روبي في حضرة العمدة

"السفيرة عزيزة" برنامج يهتم بقضايا المرأة والأسرة يقدمه ستة إعلاميات وهن الإعلامية "سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين"، ويعرض من السبت للأربعاء، الساعة الثالثة مساءً، على شاشة "dmc"

وتعيش الفنانة إيمي طلعت ذكريا، حالة من النشاط الفني، ومن المقرر أنها تشارك في مسلسل "عودة البارون" في موسم دراما رمضان المقبل 2023، ومسرحية كازينو بديعة مع الفنانة سمية الخشاب يوم 29 ديسمبر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا هو مسلسل “عودة الأب الضال” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، والعمل بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري، إيمان السيد، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، وخالد منصور، و إيمي طلعت زكريا، وهو من إخراج أحمد عبد العال وتأليف أمين جمال.