بمشاركة محمد صلاح.. إعلان نتائج حملة "أنت أقوى من المخدرات" الثلاثاء المقبل

الاحد 18 ديسمبر 2022 | 01:49 مساءً
محمد صلاح في حملة أنت أقوى من المخدرات
محمد صلاح في حملة أنت أقوى من المخدرات
كتب : دينا مفرح

قرر صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة الصندوق، إعلان نتائج الدراسة التقييمية للحملة الإعلامية التي أطلقها الصندوق "المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش ..أنت أقوى من المخدرات"

نرشح لك: استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.. كشري يوضح نقاط القوة والضعف في صفوف الدراويش لـ لاعبيه

 أُطلقت هذه الحملة؛ لتوعية الشباب بأضرار تعاطي المخدرات، بمشاركة تطوعية من محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزي، وبحضور الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعى ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بمقر الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.

محمد صلاح في حملة أنت أقوى من المخدراتمحمد صلاح في إعلان حملة أنت أقوى من المخدرات

وتدور أحداث إعلان "المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش .. أنت أقوى من المخدرات"، حول تأثير المخدرات اللحظي والوهمى على عقل وإحساس المتعاطين من مختلف فئات المجتمع من الشباب والفتيات والعمال والموظفين وسائقى المقطورات، وبين بداية الرحلة والإحساس الوهمي بالنشوة يكون السقوط فى الإدمان،وخسارة الحالة النفسية والاقتصادية والبدنية للمتعاطي، أسرع مما نتخيل.

 ويظهر محمد صلاح فى نهاية الإعلان، ممسكًا بأيدى أحد الشباب لإبعاده عن الوقوع في الإدمان، مرددًا "المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش.. أنت أقوى من المخدرات".

نرشح لك: كاسياس يحمل كأس العالم قبل انطلاق نهائي مونديال قطر 2022

اقرأ أيضا