منصة شاهد تطرح الإعلان الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

الإعلان الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

الاحد 18 ديسمبر 2022 | 12:05 صباحاً
الغرفة 207
الغرفة 207
كتب : رضوى بسام

طرحت الصفحة الرسمية لموقع شاهد على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الاعلان الرسمي للحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207" لتزيد من الجمهور وتشوقهم.

وعلقت على الإعلان: "موعدنا مع الحلقة الأخيرة اقترب، وأسرار الغرفة شوية وتنكشف، الحلقة العاشرة غداً".

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الإعلان وهي تطلب من جمال الهروب وتحذره مما سيحدث في هذه الليلة لكنه يرفض، ليعرف ليه هو السبب في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل.

تصدر مسلسل"غرفة 207" محركات البحث في الفترة الأخيرة منذ عرض أولى حلقاته حتي عرض الحلقة التاسعة التي انتهت بموت سارة التي تجسدها الفنانة ناردين فرج بمشهد ملئ بالحزن والأسى قدمه جمال الذي يجسد شخصيته محمد فرج.

المسلسل تدور أحداثه في فترة الستينات، والتي تتمحور حول غرفة في أحد الفنادق بمرسى مطروح يسمى “لونا”، وتبدأ حلقات المسلسل بـ “جمال الصواف”، ليعمل كموظف استقبال جديد في الفندق، لتبدأ بعدها الأحداث الغريبة المرعبة في الفندق والغرفة بالظهور، وقتل كل شخص يقيم بالغرفة، وفي النهاية يجد “جمال” نفسه مسؤول عن كشف ملابسات الحقيقة التي تجري في هذه الغرفة وذلك في ظل الشائعات المنتشرة والمتداولة عنها.

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين،كتابة تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.