عمرو يوسف ينشر صور جديدة من فاعليات حفل دير جيست 2022

السبت 17 ديسمبر 2022 | 10:08 مساءً
عمرو يوسف
عمرو يوسف
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان "عمرو يوسف" صور جديدة من فاعليات حفل جوائز دير جيست 2022 الموسم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلق على الصورة قائلا :" من حفل جوائز #دير_جيست وجائزة عن مسلسل #وعد_إبليس شكراً من كل قلبي لكل الجمهور اللي قام بالتصويت" ونالت الصور إعجاب المتابعين لها .

مسلسل "وعد إبليس" تدور أحداثه حول الصراع بين الخير والشر والنزعات الشيطانية التي يواجهها الإنسان مغرية لصناع الدراما في السينما والتلفزيون، وهي القصة التي صاغها الألماني غوته في مسرحية "فاوست"، التي قدم خلالها الشيطان الذي يعرض على الإنسان متع الحياة لكن بمقابل، وهو ما يخلق حالة الصراع.

والجدير بالذكر أن مسلسل وعد إبليس الذي شهد عودة الممثل عمرو يوسف إلى الدراما التلفزيونية، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب وعائشة بن أحمد ويعقوب الفرحان والممثلة الأميركية باولا باتون وتظهر نيللي كريم ضيفة شرف، والمسلسل من تأليف توني جورين وإنجي لومان فيلد ومن إخراج كولين توج.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان هي مسرحية " كازنوفا " 2022 تدور أحداث المسرحية في المستقبل ، عام ٢١٠٠ حيث اختلفت المعايير ومقاييس الجمال حتى أصبح كازانوفا الغير وسيم على الإطلاق ، هو أجمل رجل في العالم .. ليستغل كازانوفا ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهم من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف عدد من نجوم الفن : حسن الرداد ، نسرين طافش ، حمدي الميرغني ، هالة فاخر ، سليمان عيد وآخرون من تأليف ضياء محمد ومن إخراج هشام عطوة.

نرشح لكم : هنا الزاهد تحتفل بتكريمها في حفل دير جيست 2022