مراد مكرم يكشف كواليس تصوير مسلسل غرفة 207

مسلسل الغرفة 207

الخميس 15 ديسمبر 2022 | 02:04 مساءً
مراد مكرم
مراد مكرم
كتب : ريهام كمال

كشف الفنان مراد مكرم، كواليس تصوير مسلسل غرفة 207، الذي يُعرض على منصة شاهد، المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

نرشح لك: بفستان مكشوف.. نيللي كريم تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها

وقال مراد مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم، قائلًا: " يعتبر مسلسل غرفة 207 عملا تشويقيا، أكثر من كونه عمل رعب، مكتوبا بشكل مختلف، يجذب المتلقي ولا يمكن مشاهدته بدون تركيز، لأنه مبني على فكرة التفاصيل".

وأضاف: " في الحلقات الأولى ظهر عم مينا وهو يفتح دفتر الاستقبال في الأوتيل وظهر فيه اسم والد جمال- محمد فراج- وهو ما يوضح دلالة معينة تكشفت في الحلقات التالية".

وتابع: "صورت المسلسل في ٦ شهور، بسبب تغيير طاقم الإخراج الذي تسبب في تعطيل التصوير لمدة شهر وأكثر، الحلقة معدلها 50 دقيقة، تقريبًا 10 حلقات تعادل 4 أفلام".

وواصل: "اجتهدنا كثيرًا في هذا المسلسل، لو معملتش فيه أحسن ما عندي يقع، كان بمثابة حرب في الإخراج والتصوير والديكور والتمثيل، أفضل مؤثرات بصرية وفخور بأن الذي قدمها مصري بتقنية هوليوود، إتمرمطنا وقت تصوير المسلسل، لكن ردود الفعل جعلتنا جميعًا نفتخر بما قدمناه".

مسلسل غرفة 207، بطولة محمد فراج، وريهام عبدالغفور، ومراد مكرم، وناردين فرج، وسلوى عثمان، ويوسف عثمان، وكامل الباشا، وظهور ضيوف شرف في كل حلقة، وهو من إخراج محمد بكير.

المسلسل ينتمي لأعمال الرعب والتشويق عن غرفة ملعونة داخل فندق تستقطب أشخاصًا معينين كل فترة وتحاول قتلهم، بينما الوحيد الذي استطاع الوقوف صامدًا أمامها هو عامل الاستقبال في الفندق.